عقد وقف الإتقان لتعظيم القرآن والسنة برعاية “مؤسسة عبد العزيز الجميح الخيرية” مساء الثلاثاء؛ الموافق: 16/11/1441هـ في المدينة المنورة اللقاء التعريفي للمرشحين لـ “برنامج فرسان السنة” وذلك بعد صلاة العشاء؛ الساعة: 9:30 مساء في مقر الوقف، واستمر اللقاء حتى الساعة 12:00 مساء.

وقد حضر اللقاء المرشحون لبرنامج فرسان السنة في “دورته الأولى”؛ وعددهم (25) مشاركاً؛ وهم ثلة مختارة من طلبة الدراسات العليا -ماجستير ودكتوراة- في المدينة المنورة.
وقد افتتح اللقاء الدكتور: طارق الأسدي؛ رحب بالضيوف والمشاركين الكرام.
ثم شرع الأستاذ الدكتور/ عصام بن إبراهيم الحازمي؛ المدرب المعتمد لبرنامج فرسان السنة، والمشرف العام على مؤسسة وقف الإتقان لتعظيم القرآن والسنة، وأستاذ الحديث بجامعة طيبة؛ التعريف بالبرنامج وبيان مدى أهميته؛ وذلك في ضل الهجمة الشرسة التي تتعرض لها السنة النبوية ممن يُسمَّون بالمفكرين وأدعياء العلم الشرعي وغيرهم، والتي ما هي إلا هجمةٌ ممنهجةٌ ومخططٌ لها من أعداء الإسلام، بل ومدفوعة الأجر! والتي يسعون من خلالها إلى الطعن في الدِّين عامة والتقليل من شأنه.كذلك استعرض خطورة الشبهات المثارة حول السنة، وأنه ينبغي تحذير الأمة منها وبيان تأثيرها على الدين.وأعقب ذلك فتح باب التعارف بين المرشحين للبرنامج وطرح ما لديهم من المقترحات والأفكار حول البرنامج وسبل نجاحه وتطويره.