برنامج تعظيم السنة (الدورة الأولى):

تم بحمد الله انطلاق برنامج تعظيم السنة (الدورة الأولى) والذي يُعد من البرامج الاستراتيجية لوقف الإتقان في نصرة سنة النبي صلى الله عليه وسلم.

وقد أقيمت الدورة في الفترة (8/3-12/3/1442هـ)؛ ولمدة (5) أيام.

حضر اللقاء المرشحون للدورة، وهم ثلة مختارة من طلبة الدراسات العليا -ماجستير ودكتوراة- في المدينة المنورة؛ وعددهم (15) مشارك.

وقد افتتحت الدورة بكلمة ترحيبية من مدرب الدورة الأستاذ الدكتور: عصام بن إبراهيم الحازمي، المدرب المعتمد لبرنامج فرسان السنة، والمشرف العام على مؤسسة وقف الإتقان لتعظيم القرآن والسنة، وأستاذ الحديث بجامعة طيبة؛ ثم شرع في التعريف بالبرنامج وبيان مدى أهميته في نصرة سنة النبي صلى الله عليه وسلم.

ثم انطلقت فعاليات الدورة، والتي استمرت لمدة خمسة أيام؛ حيث جمعت بين التأصيل العلمي، والتعليم المهاري بعقد جملة من ورش العمل في الحوار والمناقشة والمناظرة.

وقد تميزت الدورة بالتفاعل والاهتمام من الإخوة المشاركين، والذين نسأل الله تعالى أن يجعلهم من المنصرين لسنة خير المرسلين، وأن يبارك في علمهم وعملهم.

كما اختتمت الدورة بعقد لقاء مفتوح، للاستماع للمشاركين وطرح ما لديهم من المقترحات والأفكار حول البرنامج وسبل نجاحه وتطويره، وأعقبه تناول طعام العشاء.